الارشيف / أخبار عاجلة

هدوء في جولة الإعادة بشمال سيناء.. ومصادر: القضاة يشرفون على لجان العريش

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع ساد الهدوء لجان الانتخابات البرلمانية في جولة الإعادة بشمال سيناء، الثلاثاء، وانتظمت عملية التصويت في جميع اللجان، وتواصل غرفة العمليات الرئيسية مراقبة العملية الانتخابية، حيث تجرى الانتخابات في الدائرتين الأولى (العريش) والثالثة (بئر العبد ورمانة).

وأكدت مصادر في اللجنة العامة للانتخابات بالمحافظة أن جميع القضاة والمستشارين من رؤساء اللجان الانتخابية يشرفون على العملية الانتخابية في مختلف لجان دائرتى الاعادة بكل من العريش وبئر العبدورمانة، ولم تحدث أي شكوى داخل أي لجنة انتخابية، كما أن وكلاء المرشحين يتواجدون في كافة اللجان إلى جانب المراقبين من مختلف الجهات.

Sponsored Links

يذكر أن محافظة شمال سيناء بها عدد لجنتين عامتين في جولة الاعادة بالدائرتين: الأولى (العريش) والثالثة (بئر العبد ورمانة)، ويبلغ عدد المقرات والمراكز الانتخابية 40 مقرا تضم 74 لجنة فرعية، ويبلغ عدد المرشحين على مستوى الدائرتين 6 مرشحين يتنافسون على 3 مقاعد بالنظام الفردي، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت على مستوى الدائرتين 157 ألفا و866 شخصًا.

------------------------
الخبر : هدوء في جولة الإعادة بشمال سيناء.. ومصادر: القضاة يشرفون على لجان العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا