الارشيف / أخبار عاجلة

زوار برج القاهرة 7 أضعاف لجان «التربية الرياضية» بالزمالك

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع في الوقت الذي شهدت فيه لجان كلية التربية الرياضية بالزمالك ضعفا شديدا في نسبة إقبال الناخبين، شهد برج القاهرة المقابل لتلك اللجان إقبالا شديدا من الزوار من مختلف اﻷعمار.

وبلغت نسبة المشاركة نحو 100 صوت في لجنتي 56 و57 حتى الثالثة عصرا بكلية التربية الرياضية من أصل 5262 بما يعادل نسبة 2% ممن لهم حق التصويت.

Sponsored Links

وقال العقيد يسري جرجس، مدير أمن برج القاهرة، أن عدد الزوار بلغ حتى الثالثة عصرا نحو 700 زائر، مضيفا في تصريحات لـ«المصري اليوم» أنها تصل لألف زائر في العطلات الرسمية.

وأوضح «جرجس» أن إدارة البرج لم ترفع أسعار التذاكر- 20 جنيها للمصري و70 جنيها للأجنبي- وتخفضها للنصف بالنسبة للمجموعات والرحلات، فضلا عن خصم 20% على جميع اﻷطعمة والمشروبات.

وحول عمليات التأمين، قال جرجس: «نرفض أي زائر لا يسمح بتفتيشه، في ظل وجود أجهزة مراقبة متقدمة»، مشيرا إلى وجود الشرطة النسائية، وأضاف أن نسبة اﻹشغال لم تتأثر بأية عمليات إرهابية تعرضت لها مصر.

وعن سرعة صعود وهبوط مصعد البرج، أوضح أنه تم رفع الكفاءة من 22 ضعفا إلى 35 ضعفا في السرعة، مؤكدا أن البرج دائما يأخذ تدابيره حال قطع الكهرباء في أي وقت، كما أن تشغيله يدويا مازال قائما، ولفت إلى أن إدارة البرج تسعى لتنظيم حفلات غنائية وموسيقية شهرية للترفيه عن الزوار.

برج القاهرة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : زوار برج القاهرة 7 أضعاف لجان «التربية الرياضية» بالزمالك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا