الارشيف / أخبار عاجلة

محافظ المنوفية يتفقد اللجان الانتخابية بشبين الكوم

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تفقد الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، لجان الانتخابات فى أول أيام جولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية، كما تفقد سير وانتظام العملية الانتخابية بعدد من اللجان الفرعية بمدينة شبين الكوم.

وأكد «عبدالباسط»، خلال جولته التفقدية، الثلاثاء، أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وبحيادية تامة، ويجب الفصل بين الجهاز التنفيذي عن العملية السياسية، وعدم الاشتراك في آي مظاهرة انتخابية لأي مرشح.

Sponsored Links

وأوضح أن المنوفية من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية في نسبة المشاركة فى أى استحقاق للدولة يتنج عنه استقرار، نظرا لارتفاع نسبة التعليم والانتماء لدى أبنائها ووعيهم بأهمية الدور الذى يقومون به فى تغيير المستقبل بشكل دستوري ومتحضر، لذلك يأمل فى استمرار هذا المعدل.

ودعا المحافظ كافة المواطنين بعدم التردد في الإدلاء بأصواتهم، تأكيدا لما يتميز به من وعي وانتماء، وحتى تظهر المحافظة بالمظهر اللائق والمشرف لثقافة أبناء المنوفية، وحرصهم على صدارة المشهد.

وشدد المحافظ على أن جميع اللجان تعمل بشكل منتظم، وتحت إشراف قضائي كامل، وبتأمين من الجيش والشرطة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة كافة الأحداث، ولحل آي مشاكل تواجه الناخبين أو اللجان من خلال خطوط ساخنة لتلقي البلاغات والشكوى، وتوافر عربات للإسعاف، ونقاط تأمين متمركزة للتدخل السريع لمواجهة آي ظروف طارئة.

وحرص المحافظ، خلال جولته التفقدية، على التأكد من الأماكن المجهزة لاستقبال كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، والتقى عدد من الناخبين، واستمع إلى آراء بعضهم ومقترحاتهم.

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية يتفقد اللجان الانتخابية بشبين الكوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا