الارشيف / أخبار عاجلة

«فودة»: نتوقع مشاركة كبيرة من الناخبين بجنوب سيناء

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يرافقه اللواء مجدي موسي، مدير الأمن، واللواء محسن المحلاوي، مندوب الأمانة العامة للقوات المسلحة، واللواء طارق هلال، رئيس أركان حرب الجيش الثالث الميداني، اللجان الانتخابية لمتابعة سير العملية الانتخابية بمدينة طور سيناء.

وحث المحافظ جميع مواطني المحافظة عبر وسائل الإعلام المختلفة بضرورة النزول والمشاركة الفعالة لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان.

Sponsored Links

وتوقع المحافظ مشاركة كبيرة من قبل الناخبين، مشيرًا إلى أن غرف عمليات المحافظة الخاصة بمتابعة العملية الانتخابية لم تتلق شكاوى أو بلاغات، موضحًا أنه لم يتم منع أعضاء وجمعيات حقوق الإنسان من دخول اللجان للتأكد من سيرها بنزاهة تامة.

كما تأكد المحافظ بنفسه من توافر جميع وسائل الراحة للقضاة والناخبين مما يجعلهم يؤدون واجبهم في جو من الراحة والاطمئنان، كما قدم المحافظ تعازيه للقضاة لاستشهاد وكيل نيابة نويبع عمرو مصطفي في شمال سيناء، حيث قد قرر إطلاق اسمه على مدرسة اللغات الرسمية بنويبع لتخليد ذكراه.

------------------------
الخبر : «فودة»: نتوقع مشاركة كبيرة من الناخبين بجنوب سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا