الارشيف / أخبار عاجلة

أطباء الإسماعيلية يبدأون الحداد على "داليا محرز" غدا بالمستشفيات لمدة أسبوع

Sponsored Links
قال الدكتور حسام كمال عضو مجلس نقابة الأطباء السابق، إنه من المقرر أن تبدأ مستشفيات محافظة الإسماعيلية حالة حداد، بدءا من صباح غد السبت وحتى الخميس المقبل، تعبيرا على حزنهم لوفاة الدكتور داليا محرز بعد إصابتها بمضاعفات عدوى الالتهاب السحائى، وذلك من خلال تعليق صور الطبيبة على بوابات المستشفيات ووضع شارة سوداء على البالطو الأبيض.

وأضاف كمال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أطباء مستشفى الإسماعيلية العام سينظمون وقفة احتجاجية صامتة صباح الغد، احتجاجا على ما تعرضت له من إصابة أثناء العمل، مشيرا إلى أن الوقفة سيستثنى منها أقسام الطوارئ والجراحة الحيوية بالمستشفى.

كما أصدرت نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة الإسماعيلية، بيانا مساء اليوم، أكدت خلاله على تنظيم وقفة احتجاجية صباح الغد بكل مستشفيات المحافظة، والتنبيه على مديرى المستشفيات والوحدات بعدم التعرض للأطباء خلال وقفتهم أو بسببها، بجانب اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حصول أهالى الطبيبة على تعويض يتناسب مع الأمر، ومعاش استثنائى، وتحمل الوزارة كافة مصروفات العلاج.

Sponsored Links

وأكدت نقابة الإسماعيلية أنها ستخاطب وزارة الصحة والجهات المعنية لإدراج الإصابة بالعدوى أثناء العمل ضمن إصابات العمل التى تستحق التعويض، والتنسيق مع النقابة العامة لإيجاد منظومة علاج خاصة تليق بالأطباء، مشيرة إلى أن المجلس فى انعقاد دائم لحين التأكد من تحقيق مطالبهم.

------------------------
الخبر : أطباء الإسماعيلية يبدأون الحداد على "داليا محرز" غدا بالمستشفيات لمدة أسبوع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى