الارشيف / أخبار عاجلة

عمرو أديب عن الاعتداء على أحمد موسى: «مينفعش كل زيارة للرئيس نروح بناسنا وإعلامنا»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع علّق الإعلامي عمرو أديب، الثلاثاء، على واقعة الاعتداء على الإعلامي أحمد موسى، خلال تواجده بالعاصمة الفرنسية باريس، لتغطية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور فعاليات قمة المناخ، قائلًا: «أنا أرفض فكرة إن كل زيارة للرئيس نروح بناسنا وإعلامنا، خاصة أننا لا نبحث الآن عن اعتراف دولي بالسيسي، الرئيس ثبت تواجده دوليًا وكل الدول اعترفت به».

وقال «أديب»، في برنامج «القاهرة اليوم»، على قناة «اليوم»: إن تحتم ذلك، فيجب علينا تأمين الإعلام بشكل كافي، يعني مثلًا أما بسافر بكون واخد بالي جدًا، لأنه وارد جدًا إنه يتم اصطيادي، هل في رئيس من دول راح ومعاه مسيرة، مع أني أعلم أن هذا التجمع الإعلامي والجماهيري لا تنظمه الرئاسة، أنا أقول ذلك لأن كل مرة يضحك علينا، ولا يتم اصطحاب أي شخص على طائرة الرئيس».

Sponsored Links

وأردف: «الإخوان يختذلون الزيارة كلها في إن أحد الإعلاميين اعتدوا عليه، يعني إحنا بدل ما بنتكلم عن استقبال فرنسا للسيسي، والمفاوضات والاتفاقيات، بنتكلم عن ضرب أحمد موسى، وده شيء محزن للغاية».

وطالب «أديب»، بحماية الإعلاميين المرافقين للرئيس فى الخارج حتى لا يتم الاعتداء عليه أثناء تلك الزيارات، واصفا مثل هذه الاعتداءات على الإعلاميين بأنها «الجيل الرابع للحروب» لإفشال زيارات الرئيس الخارجية.

------------------------
الخبر : عمرو أديب عن الاعتداء على أحمد موسى: «مينفعش كل زيارة للرئيس نروح بناسنا وإعلامنا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا