الارشيف / أخبار عاجلة

غلق باب التصويت في الجمالية ومنشأة ناصر.. والإقبال 4%

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أغلقت اللجان الانتخابية في دائرة منشية ناصر والجمالية أبوابها أمام الناخبين في التاسعة من مساء الثلاثاء، وسط اقبال ضعيف من قبل الناخبين المقيدين فى الجداول الانتخابية للدائرة والتي يتنافس فيها 4 مرشحون للفوز بمقعدا الدائرة.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت حشدا مكثفا من قبل المرشحين ومناديبهم أمام اللجان لحشد المزيد من الأصوات، وقامت سيارات نقل وسيارات ميكروباص بنقل الناخبين من منازلهم لمناطق تجميع بالقرب من أماكن اللجان، بعد تشديد قوات الأمن بمنع وقوف أي سيارات أو دراجات نارية بالقرب من اللجان الانتخابية.

Sponsored Links

ورصدت «المصري اليوم» اقبالا ضعيفا استمر منذ فتح باب التصويت خاصة في لجان الجمالية، التي أرجع مراقبون وقضاة باللجان ضعف الاقبال فيها إلى خلو الجمالية من المرشحين الذين يمثلونها في جولة الإعادة بعد فشل مرشحو الجولة الأولى من حسم المقعد واقتصار جولة الإعادة على مرشحين من منشية ناصر.

وقال أحد القضاة المشرفين على أحد اللجان بمدرسة المعز لدين الله أن نسبة التصويت في اليوم الأول من جولة الإعادة لم تتجاوز ٣ إلى ٤٪ من جملة المصوتين، وهي نسبة متقاربة لما أكده أحد القضاة المشرفين على لجنة بمدرسة أريمو الثانوية للبنين، والذق قال إن إجمالي من حضرو في اليوم الأول بلغ ما يقرب من ١٢٠ ناخب من إجمالي ٢٤٠٠ ناخب مقيد باللجنة.

------------------------
الخبر : غلق باب التصويت في الجمالية ومنشأة ناصر.. والإقبال 4% .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا