الارشيف / أخبار عاجلة

سفير مصر لدى بنجلاديش عميدًا للسلك الدبلوماسي الأجنبي

Sponsored Links

تقلد محمود عزت، سفير مصر لدى بنجلاديش، منصب عميد السلك الدبلوماسي الأجنبي في بنجلاديش، وذلك في حفل استقبال أقامه السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمد لدى بنجلاديش، بحضور جميع رؤساء البعثات الدبلوماسية ومدير المراسم بالخارجية البنجالية نيابة عن وزير الخارجية.

وأعرب السفير عزت، عن شكره لزملائه السفراء والمندوبين الساميين والقائمين بالأعمال للدول أعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي، إزاء إقامة الحفل، وأكد في كلمة قصيرة، ضرورة استمرار دعم بلادهم لمصر في مسيرة التنمية الاقتصادية التي تجرى على قدم وساق.

Sponsored Links

وناشد السفراء والمندوبين الساميين والقائمين بالأعمال بمخاطبة بلادهم لمساندة مصر في كفاحها ضد الإرهاب والذي أصبح العالم كله معرضا له.

كما قدم السفير عزت، تعازيه للسفيرة الفرنسية في ضحايا أحداث 13 نوفمبر 2015 الإرهابية في هذا البلد الذي يدفع ثمنا باهظا لكرم وفادته وكرمه.

يذكر أن منصب عميد السلك الدبلوماسي الأجنبي يكون دائما من نصيب السفير الأقدم وجودا بالبلاد، وعادة ما يتحدث باسم السلك الأجنبي في المناسبات الرسمية المختلفة التي تشهدها بنجلاديش تحت رعاية رئيس الدولة أو رئيسة الوزراء.

------------------------
الخبر : سفير مصر لدى بنجلاديش عميدًا للسلك الدبلوماسي الأجنبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى