الارشيف / أخبار عاجلة

«العليا للانتخابات»: تلقينا 85 شكوى بعدم مساعدة قضاة ذوي احتياجات خاصة ومخالفة ضوابط الدعاية

Sponsored Links

قال المستشار عمر مروان، المتحدث باسم اللجنة العليا للانتخابات، إن عدد المصريين الذين أدلوا بأصواتم بالخارج الثلاثاء بلغ 17 ألفًا.

وأوضح مروان، فى مؤتمر صحفى مساء الثلاثاء، إن مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر أحد المواقع الإلكترونية والمتعلق بقاضي يرفض مساعدة الناخبين بأحد اللجان لا يخص القاضي الذي تم تسميته، كما أن الاسم الذي ذكر في هذا الخبر ليس اسمه.

Sponsored Links

وتابع: «عدد الشكاوي التي تلقتها اللجنة ارتفعت إلى 85 شكوي تتعلق بعدم مساعدة القضاة ذوي الاحتياجات الخاصة ومخالفة الضوابط الخاصة بالدعاية الانتخابية»، مشيرا إلى أن هناك تأخير فى فتح 8 لجان بعد ساعة الراحة، التى تبدا فى الساعة الثانية والنصف عصرا.

وأكد أن ما أثير بشأن تغيير عدد من القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، غير صحيح على الإطلاق، وأنه لم يتم تغيير أى قاضى فى أى لجنة انتخابية.

وقال إن أحد القضاة قام بضبط موظف حاول اختلاس عدد من بطاقات الاقتراع، وتم إحالته للنيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأضاف أنه تم ضبط وكيلة مرشح قامت بالتعدي على قوات الأمن بإحدى المجمعات الانتخابية وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : «العليا للانتخابات»: تلقينا 85 شكوى بعدم مساعدة قضاة ذوي احتياجات خاصة ومخالفة ضوابط الدعاية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى