الارشيف / أخبار عاجلة

منى زكي وباسم يوسف ويسري نصرالله يعلنون دعمهم لمستشفى ٢٥ يناير بالشرقية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أعلن عدد من الإعلاميين والفنانين والمخرجين السينمائيين والصحفيين، الثلاثاء، دعمهم لمشروع مستشفى ٢٥ يناير الخيري، المقام بالجهود الذاتية بمحافظة الشرقية، والذي تم الانتهاء من المباني الخاصة به وفي مرحلة التشطيبات حاليًا.

من بين الذين أعلنوا دعمهم للمشروع، الإعلامي الساخر باسم يوسف والفنانة منى زكي والمخرج يسري نصرالله والفنان محمد عطية والسينارست محمد دياب والكاتبة الصحفية إكرام يوسف، بالإضافة إلى عدد من الصحفيين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

Sponsored Links

وكتب الإعلامي باسم يوسف على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ده يمكن من أكتر المشروعات الخيرية اللي اتبذل فيه مجهود رائع ومخلص. ساندوا مستشفى ٢٥ يناير».

أما الفنانة منى زكي فكتبت: «ياريت الكل يساعد»، كما نشرت طرق التبرع المختلفة للمستشفى على حسابيها على «فيس بوك» و«تويتر».

المخرج والسيناريست محمد دياب كتب على حسابه على فيس بوك: «ده أكتر مشروع خيري يستحق المساندة، لو عندك فلورز كتير اقرا البوست لو سمحت أنت وسيلة الدعاية الوحيدة للمشروع ده».

أما المطرب والممثل محمد عطية فكتب على حسابه على «فيس بوك»: «أصدقائي اللى عندهم فولورز كتير.. رجاء انشروا ده وادعموا مستشفي ٢٥ يناير.. شكرًا».

كما نشر المخرج يسري نصر الله وعدد من الصحفيين ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي طرق التبرع للمستشفى وطالبوا متابعيهم بدعم المشروع.

مستشفى ٢٥ يناير الخيري يقام بقرية الشبراوين التابعة لمركز ههيا بمحافظة الشرقية، وتم الانتهاء من بناء ٧ أدوار منه، ويخضع لرقابة وزارة التضامن الاجتماعي، ويعد أول مستشفى يتم بناؤه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ويخدم ٨ ملايين مواطن، وهو مستشفى عام لجميع التخصصات والأعمار.

------------------------
الخبر : منى زكي وباسم يوسف ويسري نصرالله يعلنون دعمهم لمستشفى ٢٥ يناير بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا