الارشيف / أخبار عاجلة

إصابة قاضي في حادث تصادم بالدقهلية

Sponsored Links

أصيب أحد القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب بالدقهلية بجروح وكدمات إثر اصطدام سيارته بسيارة أخرى على طريق (المنصورة- دكرنس) أثناء توجهه للجنة الانتخابية.

وتلقى اللواء سعيد عمارة، مدير مباحث الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز دكرنس بإصابة المستشار بسام أحمد، المشرف على انتخابات البرلمان بلجنة مدرسة كفر حجاج بدائرة المنزلة، إثر اصطدام سيارته بسيارة أخرى على طريق (المنصورة- دكرنس) أثناء توجهه للجنة الانتخابية وتم نقله إلى مستشفى دكرنس للعلاج.

Sponsored Links

وأكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أنه حالته مستقرة حيث أصيب بكدمات وخدوش بسيطة وخرج من المستشفى عقب تلقيه العلاج اللازم.

وقال «مكي» إن القاضي أصر على التوجه للجنته الانتخابية لأداء واجبة في الإشراف على الانتخابات البرلمانية.

يذكر أن جولة الإعادة في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس في الإعادة ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : إصابة قاضي في حادث تصادم بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى