الارشيف / أخبار عاجلة

أبوالثوار بالإسماعيلية يدعو المواطنيين للمشاركة بالانتخابات

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

أعرب خالد كامل، الملقب بـ«أبوالثوار»، في الإسماعيلية عن غضبه من عزوف عدد من المواطنيين عن المشاركة بالانتخابات البرلمانية، مؤكدًا أنه لا مبرر على الإطلاق لهذا العزوف، وأن التخاذل عن المشاركة خيانة لمبادئ ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وأن غياب الناخبين عن المشاركة في بناء وطنهم يمنح الفرصة لرموز نظام مبارك الفاسدين وللإخوان المستترين للعودة مرة أخرى للبرلمان بالرشاوى الانتخابية والمال السياسي، على حد قوله.

«عم خالد» لم ينتظر دعوة المواطنيين إلى المشاركة في الانتخابات عبر وسائل الإعلام، بل قرر النزول بنفسه عبر سيارته الصغيرة حاملا علم مصر تزين بها ورافعًا أعلام مصر في شوارع المدينة ليلا ونهارًا وعبر مكبر صوت يدعو المواطنيين.

Sponsored Links

ويرى عم خالد أن المشهد الانتخابي في مصر ورغم السلبيات، التي به ضرورة وطنية حتى تستكمل خارطة الطريق لنهايتها، ويتم بناء مؤسسات الدولة معربًا عن أمله في أن يشعر الناس بنتائج واقعية لمشروعات الرئيس السيسي، التي بدأها بقوة، ونجح في تحقيق طفرات كبيرة بها، منها مشروع قناة السويس الجديدة وتنمية محور قناة السويس والإسماعيلية الجديدة وشرق التفريعة وشبكة الطرق رغم اعترافه بأن ذلك يتطلب بعض الوقت.

أبو الثوار بالإسماعيلية
أبو الثوار بالإسماعيلية

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أبوالثوار بالإسماعيلية يدعو المواطنيين للمشاركة بالانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى