الارشيف / أخبار عاجلة

«النقل»: تأخيرات متوقعة بالقطارات بين 15 و45 دقيقة

Sponsored Links

ذكرت وزارة النقل، أن التأخيرات المتوقعة، الأربعاء، في قطارات السكك الحديدية، تتراوح بين ١٥ و٤٥ دقيقة بسبب أعمال الصيانة.

وأوضحت الوزارة، في بيان، الأربعاء، أن التأخيرات المتوقعة بخط القاهرة - الإسكندرية تبلغ 25 دقيقة، وبخط القاهرة - السد العالى 45 دقيقة، وخط بنها - بورسعيد 15 دقيقة، وخط طنطا/ المنصورة/ دمياط 20 دقيقة، بسبب إجراء الصيانة اللازمة للخطوط والتجديدات، ومشروعات تحديث نظم الإشارات وتطوير المزلقانات.

Sponsored Links

وأشار البيان، إلى أنه بالنسبة لتأخيرات الثلاثاء، على قطارات المسافات الطويلة بلغ عدد القطارات العاملة بالوجه القبلى 74 قطارا، تأخر منها ٨ بنسبة ٧٪‏ بمتوسط ٢٠ دقيقة، وكان عدد القطارات العاملة بالوجه البحرى 120 قطارا، المتأخر منها ١٣ قطارا بنسبة ١٠٪‏ ومتوسط ٢٥ دقيقة.

ولفت البيان، إلى أنه بالنسبة لقطارات المسافات القصيرة بلغ عدد القطارات العاملة 751 قطارا، تأخر منها ٦٦ قطارا، بنسبة ٨٪‏ ومتوسط ٢٥دقيقة.

ونوهت الوزارة، إلى أنه بالنسبة لخط الإسكندرية - مطروح تم تجهيز الخط المفرد منذ صباح الثلاثاء، ومازال العمل جاريا في إصلاح وصيانة الخط الآخر لتعود الحركة إلى طبيعتها.

وناشدت الوزارة، ركاب القطارات الالتزام بالحصول على تذاكر السفر من خلال الشبابيك المتوفرة بجميع المحطات والتابعة للهيئة، لعدم تعرضهم لدفع الغرامة والتي سوف يتم زيادتها بنسبة 50% من قيمة التذكرة.

------------------------
الخبر : «النقل»: تأخيرات متوقعة بالقطارات بين 15 و45 دقيقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى