الارشيف / أخبار عاجلة

مرشحو دمياط ينقلون الناخبين بـ«التكاتك» إلى اللجان

Sponsored Links

بدأت عملية التصويت بلجان الانتخابات بمحافظة دمياط، الأربعاء، في ثاني أيام جولة الإعادة، وعددها 467 لجنة فرعية في 234 مركزا انتخابيا بدوائر المحافظة الثلاثة، وهي الدائرة الأولى بندر ومركز دمياط، والدائرة الثانية كفرسعد وكفرالبطيخ، والدائرة الثالثة فارسكور والزرقا.

وشهدت الساعات الأولى من عملية التصويت هدوءا في معظم اللجان، وسط إقبال متزايد من جانب الناخبين في بعض لجان القرى بكفرسعد والزرقا، كما شهد محيط اللجان سخونة غير مسبوقة ومشاحنات بين أنصار المرشحين، خاصة في ميت أبوغالب وكفرالبطيخ والخياطة والزرقا والسرو، حيث قام عدد من المرشحين بنقل الناخبين إلى اللجان بـ«التكاتك»، وكثفت قوات الجيش والشرطة من تواجدها في محيط اللجان الانتخابية لتأمين اللجان بمختلف أنحاء المحافظة.

Sponsored Links

وفي السياق نفسه، لم تتلق غرفة العمليات بالمحافظة، برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، آية ملاحظات حول تأخر فتح اللجان أو مشكلات خلال الساعات الأولى من التصويت.

------------------------
الخبر : مرشحو دمياط ينقلون الناخبين بـ«التكاتك» إلى اللجان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى