الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان منفذين لبيع السلع المدعمة بالخليفة والمقطم

Sponsored Links

افتتح الدكتور وزير التموين، والدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة، صباح الأربعاء، منفذين لبيع المنتجات والسلع الغذائية والتموينية واللحوم والخضروات بأسعار مخفضة، بأحياء الخليفة والمقطم، ضمن خمسة منافذ تم فتح أبوابها أمام المواطنين بأحياء القاهرة بعد تطويرها وتحديثها وتكثيف ضخ المعروض من كافة انواع السلع الغذائية بها، وخاصة اللحوم والدواجن المجمدة والخضروات والفاكهة ومختلف المنتجات التموينية الجافة، للتيسير على المواطنين بإتاحة وتوفير تلك السلع باسعار مخفضة ومدعمة وتقل عن مثيلتها بالأسواق.

وأكد المحافظ ان التنسيق دائم وكامل بين أجهزة المحافظة ووزارة التموين لزيادة منافذ البيع الثابتة والمتحركة بأحياء العاصمة المختلفة وخاصة بالأحياء الشعبية والمناطق الأكثر احتياجا لتوفير كل متطلبات المواطن محدودى الدخل من خضروات وفاكهة ولحوم وكافة المواد والسلع الغذائية الضرورية الأخري بأسعار أقل من السوق.

Sponsored Links

وأشار إلى أن الحكومة لن تتوانى في تطبيق خطتها وكافة الإجراءات في مواجهة احتكار التجار وغلاء أسعار سلع ضرورية في الحياة اليومية للبيوت المصرية، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في توفير الدعم والاهتمام بقوت المواطن من محدودى الدخل، وإتاحة السلع الغذائية الضرورية باسعار مدعمة لمواجهة ظاهرة احتكار التجار وغلاء الأسعار.

------------------------
الخبر : وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان منفذين لبيع السلع المدعمة بالخليفة والمقطم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى