الارشيف / أخبار عاجلة

إقبال ضعيف للناخبين في لجان السيدة زينب

Sponsored Links

شهدت دائرة السيدة زينب إقبالاً ضعيفا في معظم لجان الانتخابات البرلمانية بالدائرة، في الساعات الأولى من اليوم الثاني لجولة الإعادة في المرحلة الثانية من الانتخابات.

ففي مدارس السنية الإعدادية، ومدرسة الشهيد عبدالحافظ، ومدرسة البهية البرهامية، ومدرسة قصر النيل المشتركة، ومدرسة أحمد بن طالون، والسيدة زينب الابتدائية الجديدة، كان الإقبال أقل من المتوسط.

Sponsored Links

وشهدت مدارس المبتديان الثانوية، والطليعة الإعدادية، ومدرسة المنيرة الإعدادية، وقصر النيل المشتركة، إقبالا ضعيفا في معظم اللجان الإنتخابية بها.

واستمر المشهد الانتخابي كما هو في اليوم الأول، من حيث التواجد الملحوظ للسيدات.

وقال سيد ياسين، 47 سنة، أنه جاء لمساندة أحد المرشحين في الدائرة، مؤكداً ان مجلس النواب القادم هو من أهم المجالس النيابية التي شهدتها مصر.

وأضاف: «أتمني أن يكون أعضاء البرلمان على قدر المسؤوليات الملقاه على عاتقهم، من تشريعات وقوانين وإصلاحات في أجهزة عديدة بالدولة».

وتتضمن دائرة السيدة زينب 60 لجنة فرعية مقسمين على 17 مدرسة وهي مدرسة السيدة زينب التجارية، مدرسة السيدة زينب الجديدة الإبتدائية، مدرسة السنية الإعدادية، مدرسة الشهيد عبدالحافظ، مدرسة البهية البرهامية، مدرسة قصر النيل المشتركة، مدرسة أحمد بن طالون، مدرسة المنيرة الإعدادية، مدرسة المبتديان الثانوية، مدرسة زين العابدين الميكانكية، مدرسة شهداء بورسعيد المشتركة، مدرسة الجمعية الخيرية الإعدادية، مدرسة جيل الحرية التجريبي، مدرسة جاردن سيتى، مدرسة الطليعة الإعدادية، مدرسة الخديوي إسماعيل الثانوية، مدرسة أحمد ماهر الصناعية.

------------------------
الخبر : إقبال ضعيف للناخبين في لجان السيدة زينب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى