الارشيف / أخبار عاجلة

ثاني أيام الإعادة: مندوبو المرشحين يوجهون الأهالي في لجان بمنشية ناصر

Sponsored Links

شهدت لجان منشية ناصر، الأربعاء، إقبالاً ضعيفًا في ثاني أيام جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، فيما استمرت الدعاية الانتخابية أمام اللجان.

ورصدت «المصري اليوم» قيام مندوبي المرشحين يوجهون الأهالي ويدخلون معهم حتى باب اللجان دون تحرك من قوات الأمن لاسيما في مدرسة البطل أحمد عبدالعزيز بمنطقة قايتباي، ومدرسة الجبرتي في حي الزرايب

Sponsored Links

وقالت مصادر قضائية إن أغلب اللجان لم يتعدى فيها التصويت حتى الآن نحو 120 صوتًا، مشيرة إلى أن الإقبال تراجع بشكل ملحوظ عن الجولة الأولى.

يذكر أن جولة الإعادة في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس في الإعادة ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : ثاني أيام الإعادة: مندوبو المرشحين يوجهون الأهالي في لجان بمنشية ناصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى