الارشيف / أخبار عاجلة

«الصحة»: 14 حالة مرضية وإصابة واحدة في ثاني أيام الإعادة بـ«النواب»

Sponsored Links

أصدرت غرفة الأزمات بوزارة الصحة والسكان، الأربعاء، تقريرًا خاص بمتابعة اليوم الثاني من جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب.

وأوضحت الوزارة ارتفاع أعداد الحالات المرضية لـ14 حالة ومصاب واحد وقد تراوحت الحالات المرضية ما بين إغماء وارتفاع في درجة الحرارة ومغص معوي وانخفاض في ضغط الدم.

Sponsored Links

وأشار التقرير إلى وجود مصاب واحد هو مستشار لجنة الانتخابات بالدقهلية نتيجة حادث تصادم سيارتين، مؤكدًا عدم وقوع حالات وفاة حتى الآن.

يذكر أن جولة الإعادة في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس في الإعادة ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : «الصحة»: 14 حالة مرضية وإصابة واحدة في ثاني أيام الإعادة بـ«النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى