الارشيف / أخبار عاجلة

انتهاء فعاليات التدريب العسكري بين مصر والبحرين

Sponsored Links

اختتمت فعاليات التدريب المصري البحريني المشترك، خالد بن الوليد، ونفذته عناصر من وحدات الصاعقة والقوات الخاصة البحرينية، بحضور عدد من قادة للبلدين، واستمر لعدة أيام بميادين التدريب القتالي بقيادة وحدات الصاعقة.

وتضمن التدريب، تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات شملت أعمال مقاومة الإرهاب، وتحرير الرهائن والاقتحام العمودي للمنشأت والمباني باستخدام الطائرات، وتنفيذ المهارات الخاصة التي تتطلبها طبيعة عمل قوات الصاعقة للوصول للأهداف.

Sponsored Links

واشتمل التدريب، على أساليب الاقتراب الحذر لتحرير الرهائن والتصدي للعدائيات المختلفة، والتدريب علي المهارات الخاصة بالاشتباك والدفاع عن النفس، وفنون القتال المتلاحم والتعامل مع العبوات الناسفة ودوائر النسف والتدمير، تنفيذ العديد من المهام التخصصية والتى اظهرت مدى ما يتمتع به عناصر القوات الخاصة من دقة ومهارة فى إصابة الأهداف، من الثبات والحركة، وقدرة عالية علي العمل الجماعى المشترك تحت مختلف الظروف.

------------------------
الخبر : انتهاء فعاليات التدريب العسكري بين مصر والبحرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا