الارشيف / أخبار عاجلة

مشاجرات بين أنصار المرشحين أمام لجان بمصر القديمة ودار السلام

Sponsored Links

شهدت اللجان الانتخابية بدائرة مصر القديمة ودار السلام، الأربعاء، مشاجرات بين أنصار المرشحين في لجنتي مدرسة عمرو بن العاص الإعدادية ومدرسة أم المؤمنين الابتدائية، وذلك للتأثير على الناخبين قبل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب، فيما تدخلت قوات الشرطة للتهدئة وفض حالة الاشتباك وإبعادهم عن محيط اللجان.

وبدأت لجان الدائرة عملية التصويت في التاسعة، صباح الأربعاء، وسط تأمين مكثف من قبل قوات الجيش والشرطة ووفرت قوات التأمين كراسي متحركة لنقل ومساعدة كبار السن في الوصول للجانهم.

Sponsored Links

وتواجد عدد كبير من المندوبين للمرشحين على قوائم الفردي أمام اللجان في محاولة للثأثير على الناخبين قبل الإدلاء بأصواتهم بالإضافة لتواجد مراقبين من جامعة الدول العربية والاتحاد الأوروبي.

وقال أحد مندوبي المرشحيين الفرديين بمصر القديمة أن هناك الكثير من الشائعات حول وجود رشاوى انتخابية إلا أنه حتى الآن لم ترد أي شكاوى ولم يشاهد أحد شيئًا من هذه التجاوزات.

وشهدت اللجان الانتخابية في دار السلام إقبالاً ضعيفًا للناخبين على مقار اللجان بمجمع المدارس بالدائرة.

وتصدرت السيدات المشهد في لجان الدائرة خاصة لجان مدرسة فاروق 1 وفاروق 2، ومدرسة محمد نجيب، ومدرسة أحمد زويل ومدرسة السلام، ومدرسة جمال عبدالناصر الابتدائية، وجمال عبدالناصر الثانوية بنات.

وتشهد جولة الإعادة منافسة قوية بين كل من مرشح المصريين الأحرار خالد عبدالعزيز، وعلي عبدالونيس، وتيسير مطر، ورضا لاشين.

يذكر أن جولة الإعادة في 13 محافظة هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

ويتنافس ٤٢٦ مرشحًا في جولة الإعادة على ٢١٣ مقعدًا فرديًا في ٩٩ دائرة، فيما يبلغ عدد الناخبين في محافظات المرحلة الثانية وفقًا للجنة العليا للانتخابات ٢٨ مليونًا و٢٠٤ آلاف و٢٢٥ ناخبًا.

------------------------
الخبر : مشاجرات بين أنصار المرشحين أمام لجان بمصر القديمة ودار السلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى