الارشيف / أخبار عاجلة

سفير ألمانيا بالقاهرة: 20 ألف ألماني يقضون إجازاتهم بالغردقة

Sponsored Links

أكد سفير ألمانيا بالقاهرة، يوليوس جيورج لوي، أن الغردقة تعد المقصد السياحي المفضل للسائحين الألمان، حيث يوجد حاليًا 20 ألفًا منهم يقضون إجازاتهم في هذا المنتجع بينما هناك ما بين 1500 إلى 1800 سائح ألماني في مدينة شرم الشيخ.

وقال «ليوي»، في تصريح صحفي، الأربعاء، إن الحكومة الألمانية قررت عدم السماح بسفر السائحين الألمان إلى شرم الشيخ مع أمتعتهم التي يتم نقلها في طائرات أخرى غير التي تقل الألمان مما نتج عنه توقف حركة السياحة الوافدة إلى شرم الشيخ، مؤكدًا أن بلاده تتفهم أن السياحة أحد دعائم الاقتصاد المصري واستقرارها وأن السوق الألماني يحتل المرتبة الثالثة للسياحة الوافدة لمصر بعد روسيا وبريطانيا.

Sponsored Links

وأوضح السفير أنه هناك مناقشات حاليًا مع الحكومة المصرية حول توفير مزيد من الإجراءات الأمنية في ضوء الزيارة قام بها وفد من الخبراء الألمان لمطار الغردقة التي ستقدم تقريرها للسلطات المصرية.

------------------------
الخبر : سفير ألمانيا بالقاهرة: 20 ألف ألماني يقضون إجازاتهم بالغردقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى