الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التجارة: مصر وفرنسا تقودان حربًا شرسة ضد الإرهاب

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، أن مصر وفرنسا تقودان حربًا شرسة ضد الإرهاب، الأمر الذي يتطلب تضافر كل الجهود الدولية لمواجهة هذه الهجمات الإرهابية التي تتنافى مع العقائد والأخلاقيات والأديان، وأن مصر مستمرة في حربها ضد الإرهاب حتى تبلغ هدفها نحو النمو والازدهار والرخاء.

وقال الوزير، في كلمته بمنتدى الأعمال المصري الفرنسي الذي نظمه معهد العالم العربي بباريس، إن مصر دعت مرارا لتعزيز الجهود الدولية لمواجهة ويلات هذه الأعمال الإرهابية، التي راح ضحيتها مئات الأبرياء.

Sponsored Links

وأوضح قابيل، في بيان نقلته الوزارة، الأربعاء، أن مصر تستهدف تحقيق رخاء وتنمية مستدامة، حيث تعمل حاليا على استكمال الانتخابات البرلمانية، مؤكدا التزام الحكومة بتشجيع اقتصاد السوق الحرة وتطوير البنية التحتية للاقتصاد المصري وتنمية القدرات المهنية لخلق فرص عمل جديدة وزيادة القدرة التنافسية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ولفت إلى أن استراتيجية الحكومة المصرية ترتكز على عدة دعائم، تتضمن دعم اقتصاد السوق الحر وتعزيز التجارة القائمة على الصادرات الموجهة، كما تتطلع مصر إلى تدعيم القدرات الإنتاجية وإنشاء صناعات ذات تكنولوجيا عالية وتعزيز التنوع الاقتصادي والعمل على تكامل الصناعات المصرية في سلاسل القيمة العالمية، خاصة في صناعة السيارات والصناعات المغذية لها والنقل اللوجستي والبنية التحتية.

------------------------
الخبر : وزير التجارة: مصر وفرنسا تقودان حربًا شرسة ضد الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا