الارشيف / أخبار عاجلة

شومان: الأزهر لا يصادر رأيًا ولا يمنع أحدًا من النقد.. ويُهاجَم داخل مصر فقط

Sponsored Links

قال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، إن الأزهر لا يصادر رأيًا، ولا يمنع أحدًا من النقد، ولكن ينبغي أن يكون هذا النقد بناءً وقائمًا على أسس سليمة، مشيرًا إلى أن الأزهر يُهاجَم فقط داخل مصر، وهذا الهجوم لم ولن يؤثر عليه.

جاء ذلك اليوم ( الأربعاء ) خلال اللقاء الموسع الذي عقده وكيل الأزهر والدكتور محمد أبوزيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بمسئولي ومدرسي وطلاب ووعاظ المناطق الأزهرية لمحافظات سوهاج والوادي الجديد والمنيا وأسيوط بمبنى كلية الدراسات الإسلامية بمحافظة سوهاج وذلك لعرض ما تم خلال المرحلة الحالية من جهود لإصلاح التعليم الأزهري وتجديد الخطاب الديني.

Sponsored Links

وأضاف «شومان» خلال اللقاء، الذي عقده بمبنى كلية الدراسات الإسلامية بمحافظة سوهاج، الأربعاء، أن «ما نقوم به من جهود تأتي من قناعتنا، وليست نتيجة أي هجوم، ولدينا القدرة على نقد أنفسنا، وعلاج ما عندنا من مشكلات، وما حدث في امتحانات العام الماضي خير دليل على رؤيتنا للنقد الذاتي وعلاج السلبيات»، مشددًا على أنه لا يوجد أحد في الأزهر فوق المساءلة.

وتابع: «لن يغمض لنا جفن حتى يكون الأزهر الشريف على أفصل حال، ولن نسمح أبدًا بوجود المتكاسلين من المعلمين أو القائمين على العملية التعليمية، وستكون هناك قرارات صارمة في هذا الشأن«.

------------------------
الخبر : شومان: الأزهر لا يصادر رأيًا ولا يمنع أحدًا من النقد.. ويُهاجَم داخل مصر فقط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى