الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس لجنة يجذب الناخبين بالحلوى والعصائر و«دليل الناخب»

Sponsored Links

رغم ضعف الإقبال إلا أن المستشار أسامة صلاح البيومي استطاع أن يجذب الناخبين وأطفالهم الذين جاءوا إلى الجولة الثانية في الانتخابات البرلمانية بحثُا عنه وعن الحلوى التي يقدمها للأطفال بمداعبة جعلتهم يحبون ذلك المسؤول عن لجنة رقم 183 بمدرسة زهراء حلوان الثانوية بنات.

«الحلوى لها تأثير فعال على الأطفال، والابتسامة في وجه الناخب تجعله يفرح لمشاركته في الانتخابات»، هكذا وصف المستشار أسامة صلاح، المستشار بقضايا الدولة، طريقته في الاحتفاء بالناخبين، لافتا إلى أن عملية التصويت هي «فرح للأسرة والشعب المصري جميعا يجب أن يقدم عليها بفرح».

Sponsored Links

وأشار «البيومي» إلى استخدامه تجربة الحلوى في انتخابات المرحلة الأولى في المنيا وكان لها صدى كبير من قبل الناخبين والأطفال لدرجة أنهم أصبحوا يبلغون بعض الأطفال وأهاليهم الناخبين أن يأتوا لكى يأخذوا الحلوى وهم مقيدون بلجان أخرى ليست لجنتي.

وأوضح رئيس اللجنة أن القضاة هم أفضل ناس تتولى مهمة الإشراف على الانتخابات لأن المهنة حكمت عليهم التحلى بالصبر والعدل في أعمالهم ولهذا لا يصلح شرطي أن يتولى الإشراف لنفاد صبره مع التعامل مع الناس بسرعة.

وطالب «البيومي» الناس بعدم التجنى على القضاة فلا أحد يعرف كم الضغط النفسى الذي يتعرضون له نظرا للأحكام اليومية التي يتخذها ويسأل نفسه هل هو ظلم أم لا.

------------------------
الخبر : رئيس لجنة يجذب الناخبين بالحلوى والعصائر و«دليل الناخب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى