الارشيف / أخبار عاجلة

«المنوفية»: اللجان «خاوية على عروشها»

Sponsored Links

سيطرت ظاهرة خرق الصمت الانتخابى على المشهد فى دوائر ولجان محافظة المنوفية، فى ثانى أيام جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب، الاربعاء، حيث جابت السيارات التابعة للمرشحين القرى والمراكز، لحشد الناخبين وحثهم على المشاركة فى التصويت عبر مكبرات الصوت.

وشهدت لجان الدوائر الانتخابية التسع بالمحافظة إقبالا ضعيفا من الناخبين، فى ثانى أيام جولة الإعادة، حيث شهدت اللجان الانتخابية بمركز منوف ومدينة سرس الليان ومركز أشمون وشبين الكوم ومدينة السادات وقرى بهواش ودمليج وسدود والحامول وكمشوش وكفر السنابسة إقبالا ضعيفا من الناخبين، وبدت اللجان «خاوية على عروشها» مع بدء عملية التصويت، فى الوقت الذى وفر فيه المرشحون سيارات، لنقل الناخبين إلى مقار اللجان الانتخابية. وتأخر فتح 3 لجان بالمحافظة عن الموعد الرسمى، بسبب تأخر القضاة عن الوصول إلى تلك اللجان لنحو الساعة الكاملة.

Sponsored Links

وأكد المستشار صبرى البنا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالمنوفية، تأخر فتح 3 لجان بمركز الشهداء، وذلك بسبب الزحام المرورى وتعذر وصول القضاة، موضحا أن جميع اللجان الأخرى فتحت أبوابها فى تمام التاسعة صباحا، وأن العملية الانتخابية تسير بطريقة منتظمة، وسط تشديدات من قِبَل رجال والشرطة.

وأدلى محمد أنور عصمت السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، نجل شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات، بصوته فى جولة الإعادة، الاربعاء، فى مدرسة الشهيد عاطف السادات بميت أبوالكوم، وسط احتفالات من قِبَل الأهالى بقدومه إلى اللجان.

يأتى ذلك، فيما تمكنت مباحث مركز تلا بالمنوفية من إلقاء القبض على سائق زوجة المرشح عفت السادات بدائرة تلا الشهداء، وبحوزته طبنجة صوت أمام إحدى لجان التصويت بجولة الإعادة بمدينة تلا، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكنت مباحث مركز شبين الكوم بالمنوفية من إلقاء القبض على أحد أنصار المرشحين بدائرة مركز شبين الكوم، مساء الثلاثاء، بعد تلقيهم بلاغا من الأهالى بتوزيعه مبالغ مالية على سبيل الرشوة الانتخابية.

------------------------
الخبر : «المنوفية»: اللجان «خاوية على عروشها» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا