الارشيف / أخبار عاجلة

سيد على مناشدا المسؤولين: من يرفع شعار «الشعب يريد» بعد انعقاد البرلمان يجب سجنه

Sponsored Links

أشاد الإعلامي سيد على، بالعملية الانتخابية في الانتخابات البرلمانية بكافة مراحلها على مستوى الجمهورية، موضحًا أن الدولة كانت محايدة والنظام أجرى انتخابات تحسب له، كما أدت الشرطة المصرية دور رائع في التأمين، بينما قامت بمجهود غير عادي.

وأضاف على، خلال برنامجه «حضرة المواطن»، على قناة «العاصمة»، أن القضاة المشرفين على الانتخابات قاموا بدورهم كما ينبغي، مشيرًا إلى أن الإعلام شارك بقوة في هذه العملية الانتخابية بنجاح، قائلًا :«لأول مرة بتبقى العناصر دي كلها مية مية».

Sponsored Links

وأكد الإعلامي، أنه ليس من حق أي شخص التظاهر في الشوارع من جديد، وليس من حق أي مصري من أكبر شخص لأصغر شخص يرفع شعار «الشعب يريد»، مناشدًا الدولة من يرفع الشعار مرة آخرى بعد انعقاد البرلمان يتم سجنة.

وتابع :«محدش يقدر يفرض الوصاية على الشعب تاني، إيه لما واحد صايع يطلع يقول إيد واحدة ومش إيد واحدة»، ساخرًا :«وإيدك التانية إتقطعت مثلا».

------------------------
الخبر : سيد على مناشدا المسؤولين: من يرفع شعار «الشعب يريد» بعد انعقاد البرلمان يجب سجنه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا