الارشيف / أخبار عاجلة

غلق باب التصويت وبدء فرز الأصوات في لجان باب الشعرية وعابدين والموسكي

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع بدأ القضاة المشرفون على لجان دائرة باب الشعرية التي تضم أقسام شرطة باب الشعرية وعابدين والموسكي في فرز أصوات الناخبين بعد غلق باب التصويت في تمام التاسعة من مساء الأربعاء، في ثاني أيام التصويت في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

ومن المقرر أن يتم الفرز في اللجان الفرعية داخل كل لجنة بحضور مندوبي المرشحين وعقب إعلان يصطحب القاضي المشرف على كل لجنة أوراق التصويت ومحضر إعلان إلى مقر اللجنة العامة لإبلاغها بالنتيجة .

Sponsored Links

وجرت جولة الإعادة بدائرة باب الشعرية على مقعد فردي واحد بين المرشحين طلعت القواس الذي حصل في الجولة الأولى على ٧٠٥٦ صوتا ونبيل بولس شنودة الذي حصل في الجولة الأولى على ٦٢٣٢ صوتا .

وكانت قائمة في حب مصر اكتسحت انتخابات القوائم في الدائرة بـ ٢١الفا و٢٧٣ صوتا تلتها قائمة التحالف الجمهوري بـ ٤٧٠٧ أصوات ثم قائمة تيار الاستقلال بـ ٣٥٩٧ صوتا ثم قائمة حزب النور بـ ١٦٠٧ أصوات.

ويبلغ عدد الناخبين المقيدين بالدائرة ١٥٥ ألفا و٤٤ ناخبا وناخبة بينما بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم في الجولة الأولى ٣٣ ألفا و٥٤٢ ناخبا وناخبة وبلغ عدد الأصوات الصحيحة ٣١ ألفا و١٨٤ صوتا والأصوات الباطلة ٢٣٥٨ صوتا .

------------------------
الخبر : غلق باب التصويت وبدء فرز الأصوات في لجان باب الشعرية وعابدين والموسكي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى