الارشيف / أخبار عاجلة

مؤشرات أولية بالشرقية: تقدم «أبوالمجد» في 6 لجان.. و«عتمان» في مشتول السوق

Sponsored Links

كشفت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات بالشرقية، مساء الأربعاء، تقدم اللواء عصام أبوالمجد نصار في 6 لجان، بينما تقدمت سحر عتمان في دائرة مشتول السوق.

وأشارت النتائج الأولية بلجنة رقم ٥٠ بمدرسة الشهيد بقرية العواسجة بدائرة مركز ههيا بتقدم اللواء عصام أبوالمجد نصار، حيث حثل على ١٧٠ صوتًا، ويليه مصطفى باز ١٢٤ صوتًا، ومحمود زايد ١٤٢ صوتًا، كما حصل «أبوالمجد» على ١٤٥ صوتًا، ومصطفى باز على 119 صوتًا في لجنة «٥٢» بمدرسة النهضة بالعواسجة.

Sponsored Links

كما أشارت النتائج الأولية لفرز الأصوات بلجنة رقم 84 بقرية العدوة مسقط رأس الرئيس المعزول محمد مرسي إلى تقدم اللواء عصام أبوالمجد وحصوله على 37 صوتا ويليه مصطفي الباز على 17 صوتا ومحمود زايد على 14 صوتا والسيد عدلي على 8 أصوات.

كما أشارت نتائج اللجنة رقم 85 بالقرية حصل أبوالمجد على 32 صوتا والباز على 22 صوتا وزايد على 8 أصوات والعدلي على صوتين.

وفي اللجنة رقم 86 حصل أبوالمجد على 95 صوتا والباز على 79 وزايد على 16 صوتا والسيد عدلي صفر.

واللجنة رقم 87 حصل أبوالمجد على 103 صوتا والباز على 84 صوتا وزايد على 20 صوتا وعدلي على 5 أصوات .

فيما أشارت المؤشرات الأولية من خلال فرز صناديق الاقتراع بعدد من اللجان الفرعية بدائرة مشتول السوق إلى تقدم المرشحة سحر عتمان على المرشح محي رفعت ربيع.

جدير بالذكر بأن الجولة الأولي من الانتخابات بالشرقية أسفرت عن فوز 3 مرشحين وهم الدكتور على المصيلحى في دائرة أبوكبير، ومحمود فريد خميس في دائرة بلبيس، وطلعت السويدي في دائرة ديرب نجم، ليتنافس في جولة الإعادة 54 مرشحا على 27 مقعداً فردياً.ش

------------------------
الخبر : مؤشرات أولية بالشرقية: تقدم «أبوالمجد» في 6 لجان.. و«عتمان» في مشتول السوق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى