الارشيف / أخبار عاجلة

الجارديان:الإمارات هددت بريطانيا بوقف استثماراتها حال عدم ملاحقة الإخوان

Sponsored Links
هددت الإمارات بوقف صفقاتها العسكرية التى تقدر بالمليارات مع الحكومة البريطانية ووضع نهاية لتعاون الدولتين بمجال الاستخبارات، والتوقف عن الاستثمار داخل إنجلترا فى حالة عدم ملاحقة رئيس الوزراء "ديفيد كاميرون" جماعة الإخوان المسلمين قانونيا وفقا لما نشرته صحيفة الجارديان البريطانية.

وقالت صحيفة الجارديان إنها أطلعت على وثائق للحكومة الإماراتية تفيد بقيام ولى عهد إمارة أبو ظبى بمطالبة "كاميرون" بملاحقة جماعة الإخوان قانونيا مقابل عمليات استثمارية للإمارات داخل المملكة المتحدة ستدر على الاقتصاد البريطانى المليارات من الدولارات.

وكشفت الصحيفة نقلا عن تلك الوثائق عن تلقى السفير البريطانى بالإمارات تحذيرا من رئيس نادى الإنجليزى ومساعد ولى عهد إمارة أبو ظبى "خلدون المبارك"، شرح فيه عدم رضا الإمارات من سياسة بريطانيا مع جماعة الإخوان المحظورة، لافتا إلى أن العلاقة بين البلدين مهددة من قبل رؤية بريطانيا للجماعة التى اعتبرها "المبارك" تهديدا ليس للإمارات فقط، بل للمنطقة بأثرها.

Sponsored Links

وتطرقت الصحيفة البريطانية إلى شكاوى حلفاء بريطانيا بمنطقة الشرق الأوسط، وهم مصر والإمارات والسعودية، من توغل جماعة الإخوان داخل المجتمع الإنجليزى دون أى محاولة لملاحقته قانونيا.

------------------------
الخبر : الجارديان:الإمارات هددت بريطانيا بوقف استثماراتها حال عدم ملاحقة الإخوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى