الارشيف / أخبار عاجلة

المؤشرات الأولية لنتائج 4 مراكز بكفر الشيخ

Sponsored Links

أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات بمحافظه كفر الشيخ، مساء اليوم الأربعاء، المؤشرات الأولية لنتائج ل4 دوائر انتخابيه من ضمن 8 دوائر على مستوي المحافظة.

فقد تقدم مرشح «مستقبل وطن» الدكتور خالد الهلالي سليم في دائرة الرياض بعد أن حصل على ٢٤١٠٣ أصوات، بينما حصل منافسه محمد عبدالجليل بسطويسى على ٢٠٦٥٧ صوتا.

Sponsored Links

وتقدم اللواء هاني النواصره في دائرة بندر كفر الشيخ حيث حصل على 20291 صوتا في حين حصل منافسه السيد مصطفى خليفة نائب رئيس حزب النور ومرشح الحزب بكفرالشيخ على 18485 صوتاً.

كما تقدم كل من العميد سيد أحمد محمد سيد أحمد مستقل ومحمد حسين عبيدي مرشح حزب «النور» في الدائرة الثالثة ومقرها مركز شرطه سيدي سالم بكفر الشيخ على مرشحي حزب «المصريين الأحرار» اللواء حسن البحيري وعلي أحمد على.

في حين تقدم كل من بدير موسى والعميد شكري الجندي في دائرة مركز كفر الشيخ بعد حصول الأول على 36 ألفا و61 صوتا والثاني 34 ألفا و669 صوتا، وذلك على منافسيهما حسام جاد على 28 ألفا و976 صوتا والشحات مصطفى منصور على 28 ألفا و264 صوتا.

كما أعلنت اللجنة عن إجمالي الحضور خلال يومي جولة الإعادة عدد ٤٥٧٤٠ ناخب، واجمالى عدد الناخبين بالدائرة عدد ١١٥٤٤١ ناخب، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة ٤٤٧٧٨ صوت، والأصوات الباطلة ٩٦٢ صوتا.

------------------------
الخبر : المؤشرات الأولية لنتائج 4 مراكز بكفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى