الارشيف / أخبار عاجلة

«رسالة» تعلن انتهاء «تسقيف» 100 منزل بالغربية وتوزيع بطاطين ووجبات (صور)

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

أعلن المتحدث الرسمي لجمعية رسالة للاعمال الخيريه الانتهاء من تسقيف ١٠٠ منزل بمحافظة الغربيه، وقرب الانتهاء من تسقيف ١٤٠ منزل من المنازل المنكوبه بمحافظات الوجه البحري من المتضررين من سقوط الامطار والسيول التي تساقطت مطلع نوفمبر الماضي، مؤكدا تخصيص ٢ مليون جنيها لاعادة بناء وترميم وتسقيف المنازل المتضررة جراء الأمطار والسيول التي تساقطت على محافظات «البحيرة والغربية والاسكندريه والدقهليه» .

وقال الامير: الجمعيه قامت بالفعل بارسال مراتب وبطاطين وادوات مدرسيه وشنط ومواد غذائية كاغاثه عاجلة للاسر المتضررة في المحافظات الخمسه، مؤكدا ان الجمعيه قامت بحصر عدد ٥٠٠ منزل تحتاج إلى اعادة بناء كامل و١٧٠٠ منزل تحتاج لترميمات جزئيه، بمساعدة شباب رساله من المتطوعين في مختلف المحافظات على ان يبدأ العمل بمحافظة الدقهليه يوم ٢٠ من ديسمبر الجاري .

Sponsored Links

واضاف، الجمعية تبنت حملة لتسقيف البيوت للفقراء، نظرا لتعرض مئات المنازل لاضرار بالغه عقب سقوط الامطار على محافظات الوجه البحري وهذا بخلاف العديد من الأسر التي ليس لديها أسقف تحميها من البرد والأمطار، لافتا إلى أن الحملة انطلقت بالفعل عقب انتهاء سقوط الامطار مباشرة ونجحنا في ترميم بعض البيوت، مشددا على ضرورة تكاتف رجال الأعمال وأهل الخير للمشاركة في الحملة ومساندة «رسالة» حتى يمكن مساعدة الفقراء في مواجهة البرد القارس، مشيرا إلى أن من يود المشاركة في الحملة، والتبرع يمكنه الاتصال.

وتابع، الحملة تهدف لتوزيع بطاطين لحماية الفقراء من برد الشتاء وتوفير وجبة ساخنة تُشعرهم بالدفئ، واسقف للمنازل وملابس شتويه ثقيله، تتلقاها الجمعيه عبر فروعها المختلفة، لإعادة توزيعها على المحتاجين إليها .

كما توفر الجمعية للمتبرعين «صك الشتاء» وقيمته ٩٥ جنيه والذي يتيح للمتبرع بهذا المبلغ توصيل ( كسوة شتوية + بطانية + وجبة ساخنة ) لأسرة أو لشخص فقير أو مشرد، من خلال الخط الساخن، رقم ١٩٤٥٠، حيث يصلكم مندوبنا فور الإتصال .

وقال الامير: المبلغ المرصود لن يكفي لتقديم جميع المساعدات المطلوبه، وهو ما يستدعي تكافل جميع افراد المجتمع، لصالح الاسر المتضررة، مستدركا الجمعيه قررت أن تقوم بفرش جميع المنازل المنكوبه وتوفير الاجهزة الكهربائيه والمنزليه وكافة مستلزمات الحياه لاعادة البسمه والامل إلى وجوه الاسر المتضررة خاصة انهم مروا بظروف سيئه للغايه، ومن حقهم علينا كمصريين ان نمسح عنهم نظرهة الحزن وان نمدهم بطاقه ايجابيه .

وشدد الامير على أهمية دعم ومساندة «رساله»لمد جسور الخير والامل لكافة لكل محتاج، مشيرا إلى ان فرق رساله من المتطوعين يمثلون خلية نحل تعمل لصالح مصر، ونتمنى ان تصل رسالة لكل بيت مصري ،لان مصر لن يبنيها سوى المتطوعين بشكل خاص، والمجتمع المدني بشكل عام .

وقال الامير جمعية رساله تعمل مع جميع مؤسسات الدوله لاننا نؤمن ان الحكومه والمجتمع المدني شركاء في بناء مصر الجديدة ،مشيرا إلى ان المؤسسه تقوم بخدمة حوالي مليون مصري سنويا عبر فريق من المتطوعين ونتمنى ان نصل خلال العام القادم إلى مليوني مصري، عبر خدمات حقيقية، وخدمة مميزة يستحقها المجتمع المصري، مشيرا إلى ان الجمعيه لديها من الكوادر المدربة والمكاتب المنتشره، وقواعد البيانات ما يمكننا من الوصول إلى المحتاجين المستحقين للمساعدة في أسرع وقت.

«رسالة» تعلن انتهاء «تسقيف» 100 منزل بالغربية وتوزيع بطاطين ووجبات

وتابع الامير، بتبرعات المصريين، يجب ان نصل لجميع الفئات المهمشه، والمشردين والاولى بالرعايه لاسعاد هذه الفئات وغيرها من الفئات المحرومه، للتخفيف عن كاهلهم وحمايتهم من برد الشتاء، وذلك من خلال توفير بطاطين ووجبات غذائيه ساخنه، وملابس وغيره من الأشياء التي تساعد على تحمل برد الشتاء .

«رسالة» تعلن انتهاء «تسقيف» 100 منزل بالغربية وتوزيع بطاطين ووجبات

يذكر أن الجمعية ستوفر سيارات خاصة لنقل الاعلاميين من امام فرع رسالةبشارع مصدق بالدقي، صباح يوم السبت القادم الموافق ٥ من ديسمبر ٢٠١٥.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : «رسالة» تعلن انتهاء «تسقيف» 100 منزل بالغربية وتوزيع بطاطين ووجبات (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى