الارشيف / أخبار عاجلة

نتائج جولة الإعادة بانتخابات البرلمان في محافظة بورسعيد (مؤشرات أولية)

Sponsored Links

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات البرلمان ببورسعيد، برئاسة المستشار أحمد طلبة، رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، نتائج فرز أصوات الداخل في جولة الإعادة لانتخابات البرلمان للدوائر الثلاثة للمحافظة التى تنافس فيها 8 مرشحين علي 4 مقاعد.

وجاءت النتائج على النحو التالي, الدائرة الأولي (بورفؤاد والشرق والعرب) وفاز فيها محمود حسين، مرشح حزب مستقبل وطن، بـ 15 ألف و 149 صوتا، متفوقا على منافسه المرشح المستقل، عماد إسحق عزيز، الذي حصل على 8 آلاف و640 صوتا.

Sponsored Links

وفي الدائرة الأولي (الضواحي والجنوب) حصل مرشح حزب الوفد سليمان وهدان، علي 13 ألف و 797 صوتا متفوقا على منافسه المستقل، الحسيني أبو قمر، والذى حصل على 11 ألف و 981 صوتا.

وفي الدائرة الثالثة (المناخ والزهور) حصل المرشح المستقل، أحمد فرغلي، على 22 ألف 516 صوتا، بينما حصلت المرشحة المستقلة، رانيا السادات، على 13 ألف و862 صوتا وبذلك حسما مقعدي الدائرة وتلاهم في الأصوات شريف صالح، حزب مصر الثورة، والذي حصل على 9 آلاف و 416 صوتا, وأحمد سليمان، مستقل، وحصل على 8 آلاف و 376 صوتا.

وكانت سعاد محمد عبد الفتاح فازت بمقعد على قائمة في حب مصر بالتزكية في الجولة الأولى.

وأعلنت غرفة عمليات المحافظة أن نسبة حضور الناخبين في جولة الإعادة بلغت في إجمالي الدوائر الثلاث 16,6% وكانت أعلى نسبة حضور في قسم الجنوب وبلغت 62% تلاه قسم بورفؤاد بنسبة 20% ثم قسم الضواحي 18% وقسم العرب 12% وقسم الزهور 12% وقسم المناخ احتل المركز الأخير بنسبة 11% .

------------------------
الخبر : نتائج جولة الإعادة بانتخابات البرلمان في محافظة بورسعيد (مؤشرات أولية) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى