الارشيف / أخبار عاجلة

أفراح ومسيرات بالأعيرة النارية والمزمار لأنصار ومؤيدي المرشحين الفائزين في الغربية

Sponsored Links

شهدت قرى ومراكز محافظة الغربية في الساعات الأولى من فجر الخميس، مسيرات حاشدة نظمها المئات من أنصار ومؤيدي المرشحين الفائزين في جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب بقرى مراكز طنطا وقطور والمحلة وزفتي وكفرالزيات، بحسب النتائج شبه النهائية.

ففي دائرة مركز المحلة، أطلق أنصار ومؤيدي المرشح حامد جلال جهجه، مرشح حزب المصريين الأحرار، الأعيرة النارية والشماريح فرحًا بفوز مرشحهم ووصوله إلى قبة مجلس النواب، كما تلقى محمد كمال مرعي، المرشح المستقل، التهاني من محبيه ومؤيديه داخل مكتبه الرئيسي بشارع البحر الرئيسي أمام النادي الزراعي.

Sponsored Links

وفي ذات السياق، احتفل أنصار ومؤيدي الدكتور محمد عبده، مرشح حزب الوفد، بإطلاق السيدات الزغاريد والعناق بالأيدي وإطلاق الألعاب النارية في الهواء.

وفي دائرة بندر المحلة، احتفل أنصار ومؤيدي الدكتور محمد خليفة، مرشح حزب الوفد، بمسيرة حاشدة طافت أرجاء شارع البحر الرئيسي انطلاقا من مسكنه بمنطقة محلة البرج مرورًا بشارع البحر الرئيسي وسط مشاركة المزمار والطبل البلدي.

كما التف أبناء ومواطني وسيدات ورجال المدينة العمالية حول كل من الدكتور محمود شحاته، مرشح حزب مستقبل وطن، ونعمة قمر، مرشحة حزب السلام، مقدمين التهاني لهما بالتحقيق الانتصار والفوز بمقاعد مجلس النواب، كما طالبهم مواطني المدينة بضرورة بذل مزيد من الجهد لخدمة الوطن في المرحلة المقبلة.

وفي دائرة مركز قطور، احتفل أنصار كلا من خالد مصباح وحمادة القسط وفؤاد حسب الله، بإطلاق الأعيرة النارية بنطاق دائرة مركز قطور معلنين عن سعادتهم بعناق المرشح الفائز، وإطلاق السيدات الزغاريد والتفاف الأطفال من حوله ابتهاجًا بانتصارها.

------------------------
الخبر : أفراح ومسيرات بالأعيرة النارية والمزمار لأنصار ومؤيدي المرشحين الفائزين في الغربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى