الارشيف / أخبار عاجلة

«الطيران» تستعد لاستضافة الجمعية العامة لمنظمة «AFCAC»

Sponsored Links

صرح الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، بأن جميع أجهزة وشركات الوزارة تبذل قصاري جهدها بالتنسيق مع الوزارات المعنية لنجاح استضافة الدورة الخامسة والعشرين للجمعية العامة لمنظمة الطيران المدني الإفريقية (AFCAC).

تقام الدورة تحت رعاية رئيس الجمهورية وبحضور عدد كبير من الوزراء والسفراء ورئيس المنظمة الدولية للطيران المدني الإيكاو في الفترة من 8 إلي 10 ديسمبر الحالي بمشاركة ما يقرب من 250 شخصية يمثلون 54 دولة إفريقية، وممثلى المنظمات الدولية والعديد من الخبراء الدوليين والإقليميين وقيادات منظومة الطيران المدني العالمي.

Sponsored Links

وأكد وزير الطيران أن اختيار إدارة منظمة الأفكاك لإنعقاد جمعيتها العامة فى دورتها الحالية لأول مرة في القاهرة يعكس الدور الريادي الذي تقوم به مصر في المجالات المختلفة داخل القارة السمراء ومنها صناعة النقل الجوي، مبيناً أن مجموعات العمل من مختلف شركات وهيئات الوزارة تعكف حاليا علي إنهاء كافة الإجراءات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الهام، للخروج بشكل مشرف يليق بمكانة مصر الدولية والإقليمية ويؤكد قدرتها علي تنظيم واستضافة المؤتمرات الدولية.

------------------------
الخبر : «الطيران» تستعد لاستضافة الجمعية العامة لمنظمة «AFCAC» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى