الارشيف / أخبار عاجلة

السيسي يغادر مقر أكاديمية الشرطة

Sponsored Links

غادر الرئيس عبدالفتاح السيسي مقر أكاديمية الشرطة عقب الزيارة المفاجئة التي قام بها للأكاديمية، صباح الخميس، والتقى خلالها عددًا من القيادات والضباط.

وكشفت مصادر لـ«المصري اليوم»، الخميس، أن السيسي تحدث مع قيادات وطلاب أكاديمية الشرطة على ضرورة تكثيف برامج التدريب في كل قطاعات الوزارة.

Sponsored Links

وقام رئيس الأكاديمية بإطلاع السيسي على خطط التدريب في الوزارة وما تقوم به الوزارة من اهتمامًا كبيرًا بتطوير العملية التدريبية وتحديث برامج التدريب لمردوداته الإيجابية في تنمية قدرات رجال الشرطة لمكافحة الجريمة وفرض سيطرة القانون.

كما عرض رئيس الأكاديمية على الرئيس، خلال اللقاء، برامج التدريب النظرية والعملية بالمعاهد التدريبية، مشدداً على أهمية تفعيل ما تم التدريب عليه وتطبيقه في جهات عملهم وحسن معاملة المواطنين في إطار حقوق الإنسان

وكان السيسي قد قام بزيارة مفاجئة لأكاديمية الشرطة، صباح الخميس، تفقد خلالها التدريبات الصباحية لطلبة الأكاديمية، وتناول الإفطار مع طلبة الكلية.

------------------------
الخبر : السيسي يغادر مقر أكاديمية الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى