الارشيف / أخبار عاجلة

«الخدمات النقابية»: فصل عمال «فستيفال للغزل» قرار تعسفي

Sponsored Links

أصدرت إدارة مصنع «فستيفال للغزل والنسيج» قراراً بفصل 10 عمال، صدر ضدهم قرارات بالوقف والتحويل للتحقيق، بعد أن تقدموا بشكوى ضد إدارة المصنع في برج العرب.

وقالت دار الخدمات النقابية والعمالية إن هذا القرار يأتي استمراراً للقرارات التعسفية، التي تصدرها إدارة الشركة ضد العمال، مشيرة إلى أن العمال الذي تم فصلهم هم الدفعة الأولى من العمال الذين تقدموا بالشكوى ضد الإدارة.

Sponsored Links

وأضافت الدار، في بيان لها، الخميس، أن هذا القرار يعد خطوة جديدة تجاه تنفيذ الإدارة لتهديداتها المستمرة والمتكررة للعمال بغلق المصنع نهائيا، دون أن يحصلوا على مستحقاتهم، خاصة أن عدد العمال بالمصنع لا يتعدى الـ30 عاملا، أي أن عدد العمال المفصولين أكثر من ثلث عمال المصنع.

وأشار البيان إلى أن الشكوى المقدمة من العمال ضد الإدارة جاءت بسبب تأخر صرف رواتبهم لشهرين متتاليين، وهو ما استمر للشهر الثالث أيضاً، وعدم تحديد ميعاد لصرف تلك المرتبات.

وأكدت الدار أن هذه الواقعة ضمن سلسلة التعسف الذي يلاقيه العمال على أيدي رجال الأعمال الذين يضربون بالقانون والدستور عرض الحائط دون رادع.

------------------------
الخبر : «الخدمات النقابية»: فصل عمال «فستيفال للغزل» قرار تعسفي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى