الارشيف / أخبار عاجلة

«الأكاديمية الأفريقية»: 10 منح دراسية للطلاب المصريين للالتحاق بأكبر الجامعات العالمية

Sponsored Links

التقى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الخميس، المهدى أوميح مدير مكتب القبول بشمال إفريقيا التابع للأكاديمية الإفريقية لإعداد القادة، وذلك فى إطار برنامج التعاون مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية من أجل النهوض بالجانب الثقافى والتربوى.

أكد الوزير حرص الوزارة على التعاون مع جميع الجهات التى تدعم العملية التعليمية، لما يعود بالنفع على الطالب وإعداد جيل لديه القدرة على القيادة ومواجهة احتياجات سوق العمل.

Sponsored Links

ومن جانبه، قال أوميح أن الأكاديمية الأفريقية لإعداد القادة تهدف لإعداد قادة بمستوى عالمى، وتكوين جيل للمستقبل، من خلال تدريس مناهج مبتكرة تجمع بين التدريب الأكاديمى واكتساب القدرة على تنظيم وتسيير المشروعات المستقبلية.

تناول اللقاء تقديم الأكاديمية الأفريقية لإعداد القادة 10 منح دراسية للطلاب المصريين لاستكمال دراستهم بمستوى البكالوريا للعام الدراسى 2015/2016، والتى تؤهلهم للالتحاق بأكبر الجامعات العالمية على مستوى العام.

وفى نهاية اللقاء وجه الشربيني بإعداد دراسة عن هذ البرنامج، وتحديد الالتزامات المطلوبة من الجانبين.

------------------------
الخبر : «الأكاديمية الأفريقية»: 10 منح دراسية للطلاب المصريين للالتحاق بأكبر الجامعات العالمية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى