الارشيف / أخبار عاجلة

سفارة سويسرا تنظم «سباق جنيف للركض» بمصر الجمعة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تتعاون سفارة سويسرا بالقاهرة، الجمعة، مع «كايرو رانرز»، لإطلاق «سباق جنيف للركض– كورس دى إسكالاد»، الذي من المتوقع أن يشارك فيه 2000 متسابق.

ويقام السباق في المنطقة القديمة بجنيف في إطار احتفالات إسكالاد السنوية، كما يقام في الساعة السابعة، صباح الجمعة، بمناسبة الاحتفال التقليدي السويسري الذي سيقام في نفس عطلة نهاية الأسبوع بسويسرا، ويتم تنظيم ذلك بالتعاون مع «كايرو رانرز».

Sponsored Links

وقال ماركوس لايتنر، سفير سويسرا بالقاهرة، إن «سباق جنيف للركض الذي سيعقد بالقاهرة، هو فرصة عظيمة للجمع بين سويسرا ومصر من خلال الرياضة والصحة والتقاليد، والحدث يدعم من شركات سويسرية ناجحة بمصر، ويؤكد الحدث على العلاقات الوثيقة بين البلدين ويوفر الأخبار الإيجابية عن السياحة في مصر».

وأضاف «لايتنر»: أنه «سيركض المتسابقون في خطين سير يبدئان أمام مقر مكتب التعاون الدولى التابع لسفارة سويسرا بجاردن سيتى، خط السير الأول مسافته 8 كيلو ويعبر كوبرى قصر النيل، وجزيرة الزمالك ثم يعود إلى مقر المكتب بجاردن سيتى».

------------------------
الخبر : سفارة سويسرا تنظم «سباق جنيف للركض» بمصر الجمعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا