الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس «العاملين بالمرافق»: اتفقنا مع النقابات الصينية على تدريب العمال

Sponsored Links

قال عادل نظمي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق، إن اتحاد نقابات الصين وافق على تنظيم رحلات سياحية لأسر العمال الصينيين لمصر، مشيرا إلى أنه تم التوصل لاتفاق مع النقابات الصينية على تدريب العمال المصريين للعمل في مشروعات الطاقة الجديد، التي ستنفذها الحكومة المصرية، مشيرا إلى أن تدريب العمالة المصرية سيتم بعد الرجوع لوزارة الكهرباء.

وأضاف «نظمي»، خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة، الخميس، أن «النقابة ستبدأ عقد لقاءات واجتماعات خلال الفترة المقبلة مع العمال في مواقع العمال، للتعرف على المشكلات الإنتاجية والعمالية، لعرضها على الوزارات المعنية، تنفيذا لتعليمات رئيس مجلس الوزارء»، مشيرا إلى أنه سيتم وضع جدول زمني لهذه الزيارات، بقطاعات «الكهرباء، ومياه الشرب، والإسكان، والصرف الصحي»، وهي قطاعات مؤثرة ولها علاقة بشكل مباشرة بحياة المواطن.

Sponsored Links

وتابع: أنه «تقرر خلال الاجتماع، تكليف نائب رئيس النقابة في محافظة سيناء، للبدء في الإعداد لمؤتمر جماهيري لدعم السياحية، وتوجيه الدعوة لرئيس الوزراء، ووزراء الكهرباء والسياحة والإسكان ومحافظ جنوب سيناء».

------------------------
الخبر : رئيس «العاملين بالمرافق»: اتفقنا مع النقابات الصينية على تدريب العمال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى