الارشيف / أخبار عاجلة

وزير التجارة: شرم الشيخ ستستضيف اجتماعات مجلس التعاون المصري الكويتي

Sponsored Links

أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، ترحيب مصر باستقبال المزيد من الاستثمارات الكويتية للاستثمار في السوق المصري، خاصة في ظل العلاقات الاقتصادية المتميزة التي تربط كلا البلدين، مشيدا بجهود الكويت في مساندة مصر خلال المرحلة الماضية، ما يؤكد صلابة العلاقة التي تربط الشعبين المصري والكويتي.

وقال قابيل، خلال لقائه سالم الزمانان سفير الكويت بالقاهرة الخميس، إن مدينة شرم الشيخ ستستضيف الأربعاء المقبل اجتماعات مجلس التعاون المصري الكويتي، بمشاركة رؤساء كبرى الشركات من الجانبين، مشيرا إلى أن هذا المجلس له دور فاعل ومهم في تنمية العلاقات المشتركة بين البلدين بمختلف المجالات وعلى كل الأصعدة.

Sponsored Links

وأشار الوزير إلى أن العلاقات التجارية بين البلدين تشهد تطورا طفيفا، وهو الأمر الذي تسعى الوزارة لتنميته خلال المرحلة المقبلة بالتنسيق والتعاون مع الجانب الكويتي، لافتا إلى أنه تلقى رسالة من وزير التجارة والصناعة الكويتي لدعوته، للمشاركة في فاعليات معرض الكويت الدولي الأول المزمع عقده نهاية فبراير المقبل.

وأوضح أن المشاركة في هذا المعرض تعد فرصة طيبة لتحقيق المزيد من التواصل بين الشركات المصرية والكويتية، إلى جانب فتح نافذة جديدة أمام المنتجات المصرية لدخول السوق الكويتي، بهدف زيادة الصادرات المصرية إلى هذا السوق العربي الهام، لافتا إلى أنه سيتم عقد اجتماعات هامة على هامش انعقاد المعرض مع مختلف تجمعات الأعمال الكويتية، لجذب المزيد من الشركات الكويتية للاستثمار في مصر، سواء المستثمرة حاليا لإجراء توسعات أو الراغبة في إقامة إستثمارات جديدة.

------------------------
الخبر : وزير التجارة: شرم الشيخ ستستضيف اجتماعات مجلس التعاون المصري الكويتي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى