الارشيف / أخبار عاجلة

لجنة مؤتمر «القاهرة للمعارضة السورية» تشكر مصر على دورها

Sponsored Links

أكد الفنان جمال سليمان، المعارض السورى المستقل، العضو البارز في لجنة مؤتمر «القاهرة للمعارضة السورية»، أن وفد مجموعة القاهرة أعرب عن شكره لوزير الخارجية، سامح شكري، ومصر، للدور الكبير والعمل الدؤوب الذي تقوم به الدبلوماسية منذ ما يقرب من عام ونصف العام، لإعلاء كلمة المعارضة السورية الوطنية التي تؤمن بالحل السياسي للأزمة السورية.

كما أشاد «سليمان»، في تصريحات للمحررين الدبلوماسيين عقب اجتماع أعضاء من اللجنة، الخميس، مع وزير الخارجية، سامح شكري، بالجهد الكبير الذي قامت به خلال الأيام الأخيرة الخارجية المصرية لضمان إنجاح مؤتمر «الرياض للمعارضة السورية»، المقرر انعقاده في الثامن من الشهر الجاري.

Sponsored Links

وأضاف «سليمان»: أن «المبدأ الأساسي في إنجاح هذا المؤتمر هو أن تكون القوى المعارضة (المعتدلة) التي تؤمن بالحل السياسى ممثلة للشرائح الأوسع من المجتمع السورى، كما تم مناقشة الموقف وأهمية إنجاح مؤتمر الرياض المرتقب والخارجية المصرية تحرص على ذلك».

وأوضح «سليمان» أن وفد مجموعة القاهرة للمعارضة السورية أكد للوزير سامح شكري حرصه أيضا على العمل على نجاح المؤتمر المقبل، بحيث نمهد الطريق أمام المفاوضات السياسة من أجل الإنتقال السياسى في سوريا إلى الدولة الديمقراطية.

------------------------
الخبر : لجنة مؤتمر «القاهرة للمعارضة السورية» تشكر مصر على دورها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى