الارشيف / أخبار عاجلة

مدير أمن القليوبية ينفي واقعة «فتاة شبرا»: «ضمن حملات تشويه الداخلية»

Sponsored Links

قال اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، إن واقعة تعرض إحدى الفتيات بشبرا الخيمة للتعذيب داخل قسم شرطة شبرا الخيمة ثان لا أساس لها من الصحة.

وأضاف «شلبي» في تصريحات صحفية، الخميس، أن هذه الواقعة تأتي ضمن سلسلة حملات التشويه، التي يتعرض لها جهاز الشرطة، ووزارة الداخلية في الآونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن كل الشواهد تؤكد عدم صحة الواقعة.

Sponsored Links

وأوضح مدير الأمن أن «الفتاة المشار إليها أُخلى سبيلها من النيابة في واقعة اتهام خالتها لها بسرقة مصوغات ذهبية باستخدام مفتاح مصطنع، بناءً على تحريات المباحث، التي أعدها رئيس مباحث القسم، الذي تتهمه الفتاة بتعذيبها»، مؤكدًا أن «لوكان هناك سوء نية أو تجاوز من الضابط كان من الممكن أن يتم عمل التحريات بصورة تضرها».

كانت الفتاة «هاجر.م» اتهمت ضباط بمباحث قسم ثان شبرا الخيمة باحتجازها بدون وجه حق، وتعذيبها، وحررت شكوى لوزير الداخلية، وبلاغًا للنيابة ضد مأمور القسم وضابطيه مصطفى لطفى ومحمود ندا حسين فتحى، وحمل البلاغ رقم «1124- عرائض لسنة 2015 نيابة شبرا الخيمة».

كانت أجهزة أمن القليوبية تلقت بلاغًا من خالة الفتاة تتهمها بعمل نسخة من مفتاح شقتها، والاستيلاء على على مشغولاتها الذهبية، وتم ضبط الفتاة، وبسؤالها أنكرت الواقعة، وتم عرضها على النيابة العامة، والتى أمرت بحجزها، لحين وصول تحريات المباحث، والتي لم تتوصل لمرتكب جريمة السرقة، وتم عرض الفتاة رفقة التحريات مرة ثانية على النيابة العامة، وقررت إخلاء سبيلها، وخلال عرضها على النيابة مرتين لم تتهم الشرطة بأي شئ، وبعد إخلاء سبيلها قدمت مذكرة بتعرضها للتعذيب والضرب من ضباط مباحث القسم.

------------------------
الخبر : مدير أمن القليوبية ينفي واقعة «فتاة شبرا»: «ضمن حملات تشويه الداخلية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى