الارشيف / أخبار عاجلة

‏‫‏‫«العليمى» 73 عاماً يتوقع ترؤسه أولى جلسات البرلمان

Sponsored Links

قال عبدالمنعم العليمى، الفائز فى انتخابات مجلس النواب عن دائرة طنطا، إنه من أكبر أعضاء مجلس النواب سنًا، حيث يبلغ من العمر ٧٣ عامًا، ويتوقع أن يرأس أولى جلسات البرلمان، وتابع: «أنا فخور جداً بنجاحى الساحق فى هذه الانتخابات، التى واجهت فيها حربًا مع رجال أعمال أنفقوا الملايين، ولكنهم لم يستطيعوا خداع الناخب».

وأضاف «العليمى»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أمس، أنه مازال قادرا على العطاء، ويمتلك برنامجا انتخابيا يسعى لتنفيذه خلال الدورة الجديدة لمجلس النواب، «لتحقيق أحلام أهالى مدينة طنطا، التى عانت فى السنوات الماضية من ضعف الخدمات».

Sponsored Links

وكانت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات بالغربية أعلنت نتيجة دائرة بندر طنطا، حيث فاز كل من اللواء سعيد طعيمة، مرشح حزب المصريين الأحرار، والإعلامى جلال عوارة، والبرلمانى عبدالمنعم العليمى، حيث حصل «طعيمة» على 47 ألفا و947 صوتًا، و«عوارة» على 35 ألفا و988 صوتًا، و«العليمى» على 33 ألفا و665 صوتًا.

وكشف «العليمى» أنه كان الأقل إنفاقا فى حملته الانتخابية، موضحا أنه طبع ٣٠٠ بنر فقط، وتم تمزيقها من قبل مرشحين منافسين، ولم يقم بعدها بعمل أى دعاية معتمدا على حب أهالى طنطا له واقتناعهم به.

وأوضح أن الأهالى قرروا الوقوف معه لتاريخه المشرف فى مجلس الشعب، وتمثيله لهم فى ٣ دورات سابقة، مشيرا إلى رفض الأهالى جميع الإغراءات من رجال الأعمال، مؤكدا أن بعضهم كان يشترى الصوت بـ٤٠٠ جنيه، حسب قوله، معرباً عن سعادته لإجماع الأهالى عليه رغم كبر سنه، مؤكداً أنه يمتلك مكتباً سيظل مفتوحاً لخدمة الجميع.

------------------------
الخبر : ‏‫‏‫«العليمى» 73 عاماً يتوقع ترؤسه أولى جلسات البرلمان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى