الارشيف / أخبار عاجلة

«الجيوشي» يبحث مع مسؤولي شركة صينية فرص الاستثمار في جميع قطاعات النقل

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع التقى الدكتور سعد الجيوشي، وزير النقل مسؤولي شركة cccc الاستثمارية الصينية (الشركة الصينية للاتصالات والمقاولات) والتي تمثلها في مصر شركة الصين للموانئ المحدودة.

جاء اللقاء لبحث ومتابعة تفعيل فرص الاستثمار القائمة في مجالات السكك الحديدية والموانئ، وكذلك فرص الاستثمار المستقبلية في محطات الحاويات وأرصفة الموانئ وكذا إنشاء إدارة وتشغيل وصيانة بعض خطوط السكك الحديدية للركاب والبضائع، بالإضافة إلى الاستثمار في مجال الطرق والكباري.

Sponsored Links

وخلال الاجتماع تم إجراء عرض تقديمي لجميع المشروعات الاستثمارية التي تطرحها وزارة النقل على المستثمرين حيث أكد الدكتور الجيوشي أن هناك مجموعة متكاملة من الفرص الاستثمارية في كافة قطاعات النقل وأنه يدعو الجانب الصيني للاستثمار بها وأن مناخ الاستثمار في مصر ملائم لجميع المستثمرين.

من جانبه أعرب الجانب الصيني عن استعداده لمزيد من الاستثمارات في مصر وتم الاتفاق على قيام الشركة بدفع مجموعة عمل الأسبوع القادم لبحث تلك الفرص الاستثمارية والاطلاع على تفصيلاتها مع فريق عمل الوزارة والهيئات.

------------------------
الخبر : «الجيوشي» يبحث مع مسؤولي شركة صينية فرص الاستثمار في جميع قطاعات النقل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا