الارشيف / أخبار عاجلة

«التعليم»: التغذية المدرسية ليست لها علاقة بأعراض المغص المعوي لطلاب أخميم

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أفاد صبحي عبدالرحمن مصطفى، مدير عام الإدارة العامة للتغذية بوزارة التربية والتعليم، بأنه ورد للإدارة ما يفيد بشكوى 16 تلميذا من مدرسة «الذكر الحكيم» بجنيدة إدارة أخميم التعليمية بسوهاج من مغص معوي.

وأوضح مصطفى- في بيان صحفي الخميس- أن مدير المدرسة المذكورة قام بتحويل التلاميذ إلى الوحدة الصحية، مؤكدا أن الوجبة المدرسية ليست سببا في تعرضهم للأعراض المرضية، وذلك لأن هذه الأعراض جاءت قبل توزيع التغذية المدرسية بأكثر من ساعتين.

Sponsored Links

من جهة أخرى، ورد إلى غرفة العمليات المركزية بوزارة التعليم ما يفيد بوفاة تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة «نجع الخبراء الابتدائية» التابعة لإدارة سوهاج التعليمية صباح اليوم أثناء صعودها للفصل.

وأخطر ولي أمر الطالبة الذي حضر إلى المدرسة، وأفاد بأن نجلته مصابة بمرض الصرع والحالة متكررة لها، وجرى استدعاء طبيب الصحة والذي أفاد بأن وفاة الطالبة نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.

------------------------
الخبر : «التعليم»: التغذية المدرسية ليست لها علاقة بأعراض المغص المعوي لطلاب أخميم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا