الارشيف / أخبار عاجلة

اختتام مهرجان أسوان الثاني لفنون الطفل

Sponsored Links

شهد اللواء محمد عاطف، القائم بأعمال السكرتير العام لمحافظة أسوان، الحفل الختامي لمهرجان أسوان الثاني لفنون الطفل، والذي أقيم في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل بمسرح المتحف النوبي.

وأشاد «عاطف»، في كلمته، مساء الخميس، بالتنظيم الجيد لفاعليات المهرجان، بجانب المشاركة الجادة والعروض الرائعة التي تم تقديمها على مدار أيام الاحتفالات من قبل طلائع محافظات الإسكندرية ومرسي مطروح وبورسعيد والإسماعيلية والمنيا، علاوة على أسوان والتي نالت إعجاب الحضور سواء في مراكز الشباب أو التي أقيمت في حفل الافتتاح بحديقة فريال.

Sponsored Links

وأكد أن فاعليات المهرجان تهدف في مضمونها إلى تعزيز الوعى بحماية الأطفال من كافة أشكال العنف والإهمال وخاصة أننا في أسوان نؤمن بأن الطفولة والأمومـة هي جزء لا يتجزأ في صياغة المستقبل المشرق لوطننا، مشيرا إلى أن هناك جهوداً متواصلة سواء من المحافظة بأجهزتها التنفيذية، بجانب جهود المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لتحقيق بيئة آمنة للطفل من أجل الوصول إلى مجتمع آمن.

بدورها، أوضحت هالة عثمان، مدير عام إدارة المسابقات في وزارة الشباب والرياضة، أن المهرجان حقق الأهداف التي انطلق من أجلها والتي تمثلت في إعطاء رسالة هامة لغرس روح الولاء والانتماء لدى النشء والطلائع لحب الوطن وإثراء المشاركة الايجابية الكاملة لديهم في المجالات الثقافية والمعرفية والاجتماعية من أجل خلق جيل قادر على النهوض بمستقبل مصر، مشيرة إلى أن ذلك يحقق بالتوازي القضاء على كافة صور الإهمال والاستغلال السيئ للأطفال والذى يتنافى مع طفولتهم البريئة.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم شهادات التقدير والدروع لطلائع الفرق تقديراً لهم على مشاركتهم وعروضهم المتميزة في فاعليات المهرجان، كما تضمن المهرجان عروضا فنية تعبيرية وثقافية، ومعارض فنون تشكيلية في مراكز الشباب بأسوان، بالإضافة إلى أمسيات شعرية.

------------------------
الخبر : اختتام مهرجان أسوان الثاني لفنون الطفل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى