الارشيف / أخبار عاجلة

ياسر القاضي يوجّه ببدء تنفيذ المرحلة الثانية لتطوير جودة الخدمة للمصرية للاتصالات

Sponsored Links

عقد المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الجمعة، اجتماعا ضم قيادات الشركة المصرية للاتصالات لاستعراض ما تم إنجازه في المرحلة الأولى من البرنامج الشامل لتطوير جودة الخدمة الذي تنفذه الشركة المصرية للاتصالات.

ووجه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الاجتماع- بالبدء فورا في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج تطوير جودة الخدمة، وطالب فرق العمل المنوط بها تنفيذ هذا البرنامج بإعداد الخطة الشاملة لتطوير كافة المناطق بالجمهورية.

Sponsored Links

وبدأت الشركة المصرية للاتصالات البرنامج الشامل لتطوير جودة الخدمة مطلع شهر نوفمبر 2015، وتضم المرحلة الأولى تطوير تسعة سنترالات رئيسية هي: ألماظة، والقبة (بالقاهرة)، وأكتوبر1 (بالجيزة)، وكفر الدوار (بالبحيرة)، وبورسعيد، والمستقبل (بالاسماعيلية)، والطابية، والدخيلة (بالإسكندرية)، وأسيوط غرب (بأسيوط)، تخدم جميعها أكثر من نصف مليون مشترك، وذلك ضمن خطة تطوير شاملة للسنترالات الرئيسية على مستوى الجمهورية.

ويهدف برنامج الشركة لتطوير شبكة الاتصالات الأرضية في مصر إلى صيانة الشبكات النحاسية في محيط السنترالات التي يتضمنها البرنامج، والانتهاء من قوائم الانتظار، وقد تم بالفعل الانتهاء من تطوير مراكز الاتصالات Call Center لخدمة العملاء والاستجابة لنحو 80% من مكالمات خدمة العملاء في مدة لا تزيد عن 120 ثانية، ومن المقرر أن تصل هذه النسبة إلى 100% خلال الفترة القادمة.

كما تضمنت عمليات التطوير خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء وشهدت تطورا ملحوظا خلال تنفيذ هذه الخطة الطموحة، حيث أجرت الشركة استطلاعا لرأي عدد من العملاء بعد عملية التطوير.

------------------------
الخبر : ياسر القاضي يوجّه ببدء تنفيذ المرحلة الثانية لتطوير جودة الخدمة للمصرية للاتصالات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى