الارشيف / أخبار عاجلة

طعن شابين مصريين بعمان فى مشاجرة مع أردنيين..والسفارة المصرية تتابع الحادث

Sponsored Links
تعرض شابان مصريان فى عمان لعملية طعن الليلة الماضية نتيجة لخلاف وقع بينهما وعدد خمسة من الأردنيين، حسبما أفاد رئيس القسم القنصلى فى السفارة المصرية المستشار شريف مختار فجر اليوم السبت.

وقال مختار – لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط فى عمان – "إننا عندما علمنا بوقوع الحادث تحركنا على الفور، حيث قام وفد من ممثلى القسم القنصلى بزيارة المصابين فى مستشفى الأمير حمزة بعمان وهما من محافظة المنيا"، واصفا حالة المصاب الأول ويدعى أيمن زهجر حمدى صالح بأنها "خطيرة" والثانى سوارس قطب سوارس حنا بـ"المتوسطة".

وأكد رئيس القسم القنصلى على أن السفارة تتابع التحقيقات وسوف تتأكد وبالتعاون مع السلطات الأردنية من القبض على الجناة، وإنفاذ القانون وتقديم الدعم القانونى للضحايا.

Sponsored Links

وعلمت الوكالة، أن وفد القنصلية وصل إلى المستشفى قبل خروج المصاب الأول من غرفة العمليات، حيث وصف الأطباء حالته بالخطيرة لأن الإصابة تقع فى منطقة الرقبة، علاوة على أن القسم القنصلى يتابع مع الجانب الأردنى لحظة بلحظة التطورات.

موضوعات متعلقة..

------------------------
الخبر : طعن شابين مصريين بعمان فى مشاجرة مع أردنيين..والسفارة المصرية تتابع الحادث .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى