الارشيف / أخبار عاجلة

صدقي صبحي يلتقي أعضاء هيئات التدريس وطلاب «البحرية والدفاع الجوي»

Sponsored Links

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الدفاع عن الوطن برًا وبحرًا وجوًا ضد كل المخاطر والتهديدات، وما يتطلبه ذلك من بناء قوات عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة، مشيراً إلى حرص القيادة العامة على إعداد وتأهيل الكوادر البشرية، وفقًا لأحدث النظم التكنولوجية وأساليب القتال الحديثة المرتبطة بها لتكون قادرة على حماية الوطن والدفاع عنه.

وأشار، خلال لقائه بطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية البحرية والدفاع الجوي، إلى الدور التاريخي والوطني لرجال القوات البحرية والدفاع الجوي، وما يقومون به من مهام لتأمين وحماية حدود مصر الساحلية وفرض السيطرة على مجالها الجوي، ومواصلة العمل نهارًا وليلًا بالتعاون مع باقي أفرع وتشكيلات لحماية الأمن القومي على كل الاتجاهات الاستراتيجية.

Sponsored Links

وأدار الفريق أول صدقي صبحي حواراً مع الطلبة وأعضاء هيئة تدريس الكلية البحرية والدفاع الجوي، استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم، وناقشهم في كل ما يدور بأذهانهم في مختلف المجالات، مشيدًا بما لمسه من الفهم الواعي العميق والإدراك الصحيح للضباط والطلبة لكل ما يدور في الأوضاع الداخلية والخارجية من متغيرات وتداعياتها على أمن واستقرار المنطقة.

وأوصاهم الوزير بالمحافظة على الانضباط العسكري والاستفادة من خبرات وتجارب القادة السابقين وما حققوه من بطولات تزخر بها العسكرية المصرية، وأن يكونوا امتدادًا لمسيرة عطائهم وتضحياتهم ليظلوا قدوة لشباب مصر في الانضباط والالتزام والعمل الجاد والتفاني في أداء المهام والواجبات المكلفين بها.

كما قام بتكريم عدد من طلبة الكلية البحرية وكلية الدفاع الجوى وأعضاء هيئة التدريس تقديرًا لتميزهم وأدائهم لمهامهم بتفانٍ وإخلاص.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب ، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة .

------------------------
الخبر : صدقي صبحي يلتقي أعضاء هيئات التدريس وطلاب «البحرية والدفاع الجوي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا