الارشيف / أخبار عاجلة

إنهاء استعدادات انتخابات مجلس النواب في دائرتي بني سويف والواسطى

Sponsored Links

أنهت محافظة بني سويف استعدادها لإجراء إعادة انتخابات مجلس النواب يومي 6 و7 ديسمبر الجاري على مقاعد دائرتي بني سويف والواسطى بعد التزام اللجنة العليا للانتخابات بالأحكام الصادرة من القضاء الإداري بإلغاء الانتخابات في الدائرتين.

وعقد المحافظ عدد من الاجتماعات للتأكد من الانتهاء من تنفيذ كافة التجهيزات والإجراءات بالتنسيق بين الجهات المعنية والأمنية بجانب الجوالات تفقدية لمقار اللجان بالدائرتين للتأكد من مدى جاهزيتها واستعدادها، ولضمان نجاح العملية الانتخابية، بالإضافة إلى متابعة غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بمدينتي بني سويف والواسطى، فضلاً عن التأكيد على ضرورة توفير كافة سبل التأمين للناخبين بالدائرتين للإدلاء بأصواتهم.

Sponsored Links

وتم التأكيد، خلال هذه الاجتماعات، على اتخاذ كافة الإجرءات اللازمة للإعداد والتجهيز والمعاونة لاستكمال وإنجاز العملية الانتخابية واكتمال كافة مؤسسات الدولة وبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة.

------------------------
الخبر : إنهاء استعدادات انتخابات مجلس النواب في دائرتي بني سويف والواسطى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى